الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

Galaxy Note 10: اسم رمز مثير للاهتمام يقترح قلم S Pen أكثر قوة


وفقا لوسائل الإعلام الكورية الجنوبية فإن بيل ، "دا فينشي" يجب أن يكون الاسم الرمزي للجلاكسي نوت 10 القادم. ومن ثم يقترح تحسينات مهمة في قلم S Pen.





لا يكاد يُذكر أن Galaxy Note 9 تم تسويقه بحيث تظهر أول تكهنات في الإصدار التالي ، وهي Galaxy Note 10 ، على الويب. تم نقله بواسطة هيئة أندرويد ، وسائل الإعلام الكورية الجنوبية الجرس ، وغالبا ما تكون على علم جيد ، ويعتقد بالتالي أن يعرف اسم رمز الهاتف المحمول سامسونج الراقية التالي: "دافنشي". في حد ذاته ، لا شيء غريب لأن البناة لديهم عادة يلقبون مشاريعهم في مرحلة التطوير.

باستثناء ذلك هنا ، يشير "دافنشي" بوضوح إلى الرسام الشهير فلورنتين ليوناردو دافنشي ، الذي توفي قبل 499 سنة. وعندما تعرف أن سامسونج قامت بتحسين قلم S Pen بشكل ملحوظ ، فإنه من الرهان الآمن أن يخضع جهاز التحكم التالي له إلى تحسينات مهمة. اقتنعت خاصية Note 9 بالفعل من حيث دقتها ومميزاتها المتعددة ولا سيما دمج تقنية Bluetooth.
Galaxy Note 10: قلم يعمل بنظام أكثر استقلالية؟
يمكن حتى مقارنة قلم S Pen بأداة العمل الأساسية للفنان ، الفرشاة. لمعرفة الآن ما هو التقدم الذي ينبغي أن تقدمه فرق كوريا الجنوبية chaebol؟ بطارية أفضل ، على سبيل المثال ، التي اصطادت قليلا مع 30 دقيقة فقط من الحكم الذاتي. ووفقًا لمصدر The Bell ، يجب أن يحمل الإصدار 10 أيضًا شاشة Infinity Display - مثل سابقتها - ولكن يتخطى زر الصفحة الرئيسية.

من الواضح أن سامسونج لديها الكثير من العمل للقيام به. بالإضافة إلى هذا المشروع الجديد ، ستكشف الشركة متعددة الجنسيات قريبًا عن نطاق Galaxy S10 ، والذي يمكن رفض أحد طرازاته في إصدار 5G. ناهيك عن مفهوم الهاتف الذكي القابل للطي الذي يبدو أن تاريخ إطلاقه يقترب بسرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق